نادي واحات درعة للحضارة و العلوم

you are welcome to DRAA OASES CLUB in school sidi ahmed bennasser
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنزل الأخضر: غير حياتك وكن صديقًا للبيئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hicham
نظير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 64
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: المنزل الأخضر: غير حياتك وكن صديقًا للبيئة   الخميس سبتمبر 11, 2008 10:41 pm

وقعت هيئة البيئة – أبوظبي مؤخرا اتفاقية تعاون مع شركة صروح العقارية لإضافة قسم جديد ضمن موقع الهيئة الإلكتروني على شبكة الإنترنت www.ead.ae ليتم إطلاقه في ديسمبر المقبل تحت عنوان "المنزل الأخضر: غير حياتك وكن صديقا للبيئة".


هيئة البيئة بأبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع شركة صروح العقارية

سيتمكن زوار الموقع من الدخول إلى هذا القسم والقيام بجولة افتراضية ثلاثية الأبعاد داخل المنزل للتعرف على بعض الإرشادات العملية التي تساعدهم في الحفاظ على المياه، وتوفير الطاقة، والحد من إنتاج النفايات داخل المنزل.

وقع على الاتفاقية ليلى الحسن، نائب مدير الإعلام في الهيئة، ومسعود العور، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة صروح.

وبحسب الاتفاقية ستقوم الهيئة بتزويد صروح بكافة المحتويات العلمية لتقوم بدورها بتصميم ووضع الرسومات ثلاثية الإبعاد والتي ستكون شبيه للواقع باستخدام مجموعات من البيانات الافتراضية والرسومات والصور المتحركة. ومن خلال قيام زوار الموقع بالجولة الافتراضية ثلاثية الأبعاد، ستبدأ المعلومات، والإحصائيات، والنصائح بالظهور تدريجياً.

وذكرت ليلي الحسن نائب مدير الإعلام في الهيئة أن الهدف الرئيسي من إضافة هذا الجزء إلى موقع الهيئة الإلكتروني هو توعية أفراد المجتمع ببعض السلوكيات والعادات البسيطة التي يمكن إتباعها داخل المنزل بهدف المحافظة على البيئة الموارد الطبيعية الهامة والتي تشمل الماء والطاقة وتقليل النفايات وبالتالي تقليل البصمة البيئية وتجدر الإشارة إلى أن البصمة البيئية لدولة الإمارات تعتبر من أكبر المعدلات العالمية.

وأشادت ليلى الحسن بدعم شركة صروح في هذا المجال لافتة إلى أنها تأمل بأن يتم التعاون مع صروح في مجالات بيئية أخرى.

وذكر مسعود العور، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة صروح "أن الحفاظ على المياه والطاقة تمثل أسبقية لشركة صروح من أجل الحفاظ على البيئة، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية التي تم توقعيها ستوفر أداة مفيدة لأفراد المجتمع للتعرف على المزيد من المعلومات عن كيفية إدارة الطاقة والحفاظ على البيئة في منازلهم".

وأضاف العور "أن حماية البيئة هي مسؤولية الجميع وليست مسؤولية المؤسسات الحكومية وحدها لافتاً إلى اعتزاز شركة صروح بشراكتها مع الهيئة في هذه المبادرة المبتكرة في مجال التنمية مؤكداً حرص شركة صروح على التعاون مع جميع المؤسسات لتحقيق رؤية أبوظبي في مجال التنمية المستدامة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.9ans.tawfir.net
 
المنزل الأخضر: غير حياتك وكن صديقًا للبيئة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي واحات درعة للحضارة و العلوم :: محترف البيئة :: الاخبار-
انتقل الى: